أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

لخريجي تجارة ومؤهلات عليا ..وظائف الشركة القابضة لمصرللطيران " Egyptair " والتقديم حتي 16-10-2024

اعلان توظيف خارجي لقطاع التخطيط بالشركة القابضة لمصر للطيران
وظيفة أخصائي تخطيط
إعلان خارجي رقم ٣١ / ٢٠٢٤
تعلن الشركة القابضة لمصر للطيران عن حاجة قطاع التخطيط بالشركة القابضة لمصر للطيران لشغل وظيفة أخصائي تخطيط ] لعدد (۷) أفراد بنظام عقد عمل أحد عشر شهراً بالشروط الآتية :- الشروط المطلوبة : - الحصول على بكالوريوس تجارة قسم لغة إنجليزية أو إقتصاد وعلوم سياسية من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة بتقدير جيد على الأقل . إجادة اللغة الإنجليزية . إجادة مهارات الحاسب الآلي . ذكور فقط . السن لا يزيد عن (۲۸) عام عند بداية قبول الطلبات . إجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة .
شروط عامة :- (1) أن يكون المتقدمين للوظيفة من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة على أن يكون العنوان مدوناً ببطاقة تحقيق الشخصية . (۲) الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جداً أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات . (۳ ) تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة . (٤) تقدم الطلبات على الموقع الالكتروني المخصص لذلك وهو http://hrholding.egyptair.com وذلك خلال الفترة من ٦ / ١٠ / ٢٠٢٤ حتى ٢٠٢٤/١٠/١٦

علي أن يتم تقديم صورة المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة وهي :- البطاقة الرقم القومي) سارية . شهادة الميلاد " كمبيوتر " المؤهل الدراسي . - الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعاليه . السيرة الذاتية (CV) . عدد (۲) صورة شخصية. (٥) توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنية لخزينة الشركة لا ترد . تطبيق القوانين واللوائح والقرارات المعمول بها بالشركة. لن يتم الإعتداد بأي طلبات غير مستوفية بالشروط الواردة بعاليه . اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها. 
تقدم الطلبات عى الموقع الالكتروني:
في الفترة من 6/10/2024 إلى 16/10/2024



التسجيل للتقديم للوظائف.
ارسال السيره الذاتيه..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-